هل الاستلقاء الراحة يعادل النوم ؟ 0 معلومة 11:29:00 م A+ A- Print Email تسمى "اليقظة الهادئة" وتعني الاستلقاء في السرير وأعيننا مغلقة.. فهل حقًا تساوي أو حتى تقترب من النوم في فوائدها؟
إرسال تعليق